بيليه وزبيدة ثروت .. طلب للزواج ومحاولات خطف

بنك أرشيف مصر
1.3K
0

حكايات البنك تقرير يومي يقدمه موقع بنك أرشيف مصر لقراءة ومتصفحيه.. يرصد فيه حكايات وحواديت زمان.. من الثلاثينات وحتى بداية القرن الواحد والعشرين.

تحدثت صاحبة أجمل عيون في السينما المصرية زبيدة ثروت عن علاقتها بالجوهرة السوداء ملك الكرة البرازيلية بيليه عندما التقيا في دولة الكويت.

مصافحة أمام المصعد

قالت زبيدة بأنها لاحظت زحاماً كبيراً بعد دخولها فندق هيلتون ، واعتقدت في بداية الأمر ان هذا الزحام من أجلها ، ولكن لم يكن يعلم أحد بموعد وصولها.

ووسط الجموع كان هناك وجه أسمر داكن السمرة ، قامت بمراجعة أسماء أبطال السينما من الملونين وجوههم فلم ترى أي إسم من بينهم حاضر في الكويت ، وعلمت بأنه البرازيلي بيليه.

ذهبت للمصعد فالتقى بها ملك الساحرة المستديرة وقال لها نحن زميلان ، فردت بأنهم لم تلعب كرة القدم من قبل ، ليرد عليها بأنه قام بتمثيل 3 أفلام من قبل.

وسألته مندهشة كيف عرف بأنها ممثلة ، وجاء الرد بشكل سريع بأن الأمر مجرد تخمين لأنه لا يمكن أن تكون بمثل هذا الجمال ولا تكون ممثلة ، ليعود ويقول لها بعد أن دخلا المصعد هامساً في اذنها بأن هناك من قال له بأنها ممثلة مصرية وكان يحسبها في البداية فرنسية أو تركية.

لترد هي الأخرى بأن هناك من قال لها بأن صاحب البشرة السمراء هو أشهر لاعب كرة قدم ، وجاء رده بشكل متواضع بأنها لا يجب أن تصدق ما يقولوه البعض حتى ترى بعينيها الجميلتين جداً.

وقالت بأن بيليه طلب أن يتزوجها وأصر لجمالها الخلاب ، وأنه كاد أن يخطفها معه إلى البرازيل.

لقاء جديد في القاهرة

جاء بيليه للقاهرة للعب مباراة ودية أمام النادي الأهلي ، وحضرت زبيدة ثروت هذه المباراة وهي الأولى لها في الملاعب المصرية.

هز الجوهرة السمراء مرمى النادي الأهلي مرتين ببراعة ، ورغم أن ناديها التي تحبه مهزوم إلا أنها صفقت طويلاً لإعجابها الشديد بمهارة النجم البرازيلي.

بعد المباراة دعى النجم البرازيلي صاحبة العيون الجميلة هي وزوجها المهندس رمزي اسماعيل لتناول العشاء في جناحه الخاص في الشيراتون.

كما وجه لهما دعوة لزيارة البرازيل ، وأكدت زبيدة بأن شقيقها هاجر إليها وهي تعرف هذه البلد من الصور فقط.

وانتهز النجم البرازيلي الفرصة وأصر على الدعوة وقال له بأن الزيارة ستكون فرصة لرؤية شقيقها هناك وهو الأمر الذي وافق عليه زوج زبيدة ثروت.

وقبل مغادرته للقاهرة طالبته صاحبة العيون الجميلة أن يأتي مرة أخرى ، وجاء الرد بأن وقته ليس ملكه فهو ملك نادي سانتوس البرازيلي ، وقال لها أنه من الممكن أن يتقابلا مرة أخرى على أرض محايدة وهي لبنان بعد شهرين من المقابلة ، فزبيدة ستكون متواجدة من أجل حفل عيد ميلادها التي ستقيمه هناك.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق