عندما رقصت سهير زكي في نشرة الأخبار بأوامر من عبد الناصر

مجتمع زمان
4K
0

تعتبر سهير زكي من أشهر وأهم فنانات الرقص الشرقي اللاتي تركن بصمة في هذا المجال.

وقررت الراقصة اعتزال الفن والتفرغ لحياتها العائلية بعد سنوات وسنوات من التألق وإحياء حفلات زفاف كثيرة أبرزها أبناء الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

سهير زكي وعلاقتها بعائلة عبد الناصر

تحدثت الراقصة المعتزلة عن هذه القصة لمجلة الأهرام الرياضي عام 2001 ، وقالت بأن علاقتها بالزعيم عبد الناصر وحرمه هدى هانم بدأت في عندما طلبها الزعيم أن ترقص في فرحها وذلك قبل 24 ساعة فقط من الحفل.

وقابلتها السيدة تحية بترحاب شديد وقالت لها : “سهير من فضلك ساعديني انا في ورطة ، مش عارفة أعمل ايه في مراسم الفرح ، يعني دخول وخروج المعازيم وترتيب ظهور هدى وكيفية تقابلها مع زوجها هل يكون من هنا أم من عند السلم”.

وقامت بتطمينها وتهدأتها ، وبالفعل بعد مرور ساعتين فقط تم وضع الترتيبات اللازمة لكل كبيرة وصغيرة ، وخرج الفرح بشكل رائع.

الرقص في نشرة الأخبار

قالت سهير زكي بأن ظهورها في نشرة الأخبار وهي ترقص كانت المرة الأولى والأخيرة التي تذاع فيها رقصة من فرح في نشرة الأخبار، وكان بموافقة الرئيس جمال عبد الناصر.

وشاهدت مصر كلها رقصها في التلفزيون ، وبدأت العائلات الكبرى تطلبها بالأسم وتطلب الرقص بنفس البدلة التي رقصت بها في فرح إبنة جمال عبد الناصر.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. مودي زين
    رد

    يعني زوجة عبد الناصر ماكانتش تقدر تستعين بكبير اليوران او حد من المراسم لتوضيل خفل زفاف ابنتها زكامت مستنية الست سهير ترتب لهامراسم الزفاف.شهير زكي يا اما كذاب يا اما جاهله

اضف تعليق